لماذا يتقدم الأمريكيون في حب الزراعة


لماذا يتقدم الأمريكيون في حب الزراعة
بقلم: ديفيد إيدي
كشف استطلاع حديث عن شعور الأمريكيين تجاه الطعام ، ولا شك أنهم تأثروا بشدة بوباء كورونا COVID-19 ، مما يمنحهم احترامًا جديدًا للمزارعين ومربي الماشية في البلاد.
لأول مرة خلال 20 عامًا من جالوب Gallup في تتبع وجهات نظر الأمريكيين لقطاعات الأعمال والصناعة المختلفة ، أصبحت الزراعة / الفلاحة هي الرائد الواضح. خلال استطلاع آب/أغسطس ، سُئل الأمريكيون عما إذا كانت نظرتهم العامة لقطاع الأعمال إيجابية للغاية ، أو إيجابية إلى حد ما ، أو محايدة ، أو سلبية إلى حد ما ، أو سلبية للغاية.
احتلت الزراعة / الفلاحة بالفعل مرتبة بين الصناعات الأعلى تصنيفًا قبل عام 2020 ، لكنها صعدت إلى المرتبة الأولى بتصنيف إيجابي بنسبة 69٪ - بزيادة قدرها 11٪.
وفقًا لمؤسسة غالوب ، تعكس تصنيفات هذا العام تغييرات ذات مغزى في تصنيفات ثلاث صناعات تقدم سلعًا وخدمات حيوية للأمريكيين أثناء الوباء. تم تصنيف هذه العناصر الثلاثة - الرعاية الصحية والزراعة والأدوية - بشكل إيجابي هذا العام أكثر مما كانت عليه في عام 2019.
مع زيادة قدرها 13 نقطة إلى 51٪ ، تقدمت صناعة الرعاية الصحية من ثالث أدنى صناعة في التصنيف إلى ما يقرب من منتصف المجموعة. هذه هي المرة الأولى في العشرين عامًا التي قام فيها قياس غالوب بتصنيف غالبية الأمريكيين للرعاية الصحية بشكل إيجابي. عند الحديث عن الرعاية الصحية ، تحسنت صورة صناعة الأدوية بشكل متواضع منذ العام الماضي ، حيث ارتفعت سبع نقاط إلى 34٪. باعتبارها ثاني أدنى تصنيف ، فقد احتلت المرتبة الأولى - وليس مفاجأة كبيرة هنا - الحكومة الفيدرالية.
ومع ذلك ، كانت أكبر شريحة هي صناعة الرياضة ، حيث انخفضت درجاتها الإيجابية بمقدار 15 نقطة - من 45٪ إلى 30٪. صناعة الرياضة المحاصرة لديها الآن صورة سلبية ، بشكل عام ، بين الأمريكيين ككل ، حيث ينظر إليها 30 ٪ بشكل إيجابي و 40 ٪ سلبيًا ، مقابل -10 صافي نتيجة إيجابية. يتناقض هذا مع الصورة الإيجابية الصافية +20 التي تمتعت بها في عام 2019 ، حيث شاهدها 45٪ بشكل إيجابي و 25٪ سلبيًا.
ومن المثير للاهتمام ، في البيان الصحفي الذي أصدرته مؤسسة غالوب لتسليط الضوء على الاستطلاع ، قام منظمو الاستطلاعات بتقسيم النتائج على نطاق واسع في صناعة الرياضة ، بالإضافة إلى عدد قليل من الصناعات الأخرى. لقد نظروا إلى كل شيء بدءًا من العمر والجنس والحزب السياسي بالنسبة للصناعات الأخرى ، ولكن بالنسبة للزراعة / الزراعة ، لاحظوا فقط أن التصنيف الإيجابي المتزايد للزراعة / الزراعة يتم رؤيته بشكل متساوٍ عبر المجموعات الفرعية في الولايات المتحدة.
نعم ، حتى عندما تحتل الزراعة الصدارة فإنها لا تحظى بالدعاية. لوضعها في لغة وسائل الإعلام الإخبارية الاستهلاكية الحديثة ، فهي ببساطة لا تعتبر "مثيرة" ، لا سيما عند مقارنتها بالصناعات عالية التعرض مثل الرياضة. من غير المرجح أن يتغير هذا الرأي قريبًا.
المفتاح هنا هو أنه في أوقات الشدة ، مثل الوباء الحالي ، يتجه الناس إلى ما هو مهم حقًا. إنهم يعبرون عن امتنانهم لعمل ثلاث صناعات ضرورية لرفاهية الناس: الزراعة / الزراعة ، الرعاية الصحية ، والمستحضرات الصيدلانية.
هذا يطرح السؤال: هل سيستمر هذا التقدير المتزايد للزراعة بعد انتهاء هذا الوباء الرهيب؟ أعتقد أنه يمكن. ربما ليس للمستوى الحالي ، لكن الوباء يوقظ الناس على مزايا تناول الطعام في المنزل. يكتشف الكثيرون - أو يعيدون اكتشاف - كم هو أسهل وأكثر اقتصادا تناول الطعام الصحي في المنزل. أكثر من ذلك ، يريد الناس أن يثقوا تمامًا بالمصدر. إنهم يثقون في أنفسهم في الإعداد ، ويثقون بك في توفيره.
كيف نبني على هذا المستوى الجديد من حسن النية؟ التركيrز مثل الليزر على سلامة الغذاء أمر بالغ الأهمية. ولكن يجب أن يكون هناك التزام ثابت بالجودة. أن تصبح رقم 1 هو شيء واحد ، خاصة عندما تكون مدعومة بالأحداث الجارية التي نأمل جميعًا ألا تظل حاضرة لفترة طويلة. سيستغرق البقاء في المركز الأول الكثير من العمل ، لكنه تحدٍ أعتقد أن هذه الصناعة ستقبله.
https://www.growingproduce.com/fruits/why-americans-are-falling-back-in-love-with-agriculture/؟e=jerry@beeculture.com&utm_source=omail&utm_medium=newsletter&utm_campaign=afgenews02242021
11 مارس 2021

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

خلايا النحل السوداء المميزة لـ "غابة العسل" في تركيا

مستحضرات تجميل من العسل

يبني النحل أقراص العسل من أعلى إلى أسفل.